أفضل 5 تطبيقات نسائية عبر الجوال

أفضل 5 تطبيقات نسائية عبر الجوال

تختلف النساء كثيرا ً عن الرجال من نواحى عدة ولكن يظل كلاهما مكمل للأخر. حيث أن النساء تحديداً دائماً لديهم أشياء مخصصة للتعامل معها وهي خاصة بهم فقط دون الرجال. لذلك سنستعرض في هذا المقال أهم تطبيقات الجوال المجانية المخصصة للنساء

 أهم التطبيقات التى لا تستغنى عنها المرأة 

1. Companion

هذا التطبيق تم تصميمه خصيصاً للأمان. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة مجموعة من الطلاب من جامعة متشجن بالولايات المتحدة الامريكية. حيث ان التطبيق يسمح لكي بإدخال الوجه التي ترغبي في الوصول اليها من ثم الشخص المرغوب ان يكون رفيقك في هذه الرحلة لمتابعة الطريق الخاص بكي حتى الوصول الي النقطة المحددة سابقا او المنزل لحظة بلحظة. في حالة أن حدث أي شيء خارج عن المألوف على سبيل المثال ان بدأتي في الركض، او اسقطتي هاتفك الجوال او حتى لم تصلي الي نقطة الوصول في الوقت المحدد. سوف تتلقين رسالة تسألك هل كل شيء على ما يرام؟ إذا لم يتم الرد على هذه الرسالة خلال 15 ثانية، سينبه التطبيق رفيقك. من الممكن ايضاً استخدام خاصية الاتصال بالشرطة. مما يجعله من أكثر التطبيقات لأمان السيدات اثناء انتقالاتهم سواء صباحا او ليلا في وقت متأخر. هذا التطبيق متوفر على متجر أبل ستور فقط حتى الان.

2. OPI

إذا كنتي غير متأكدة أي لون طلاء اظافر ذات مظهر أفضل! إذا هذا التطبيق يتيح لك الفرصة لتجربة الألوان علي اظافرك والتأكد من مظهرها قبل القيام بأي طلاء اخر علي الواقع.

3. NIKE+ Training Club

إذا كان لديك أي تجربة سابقة بتطبيقات الصحة فلا شك من ان شركة NIKE من عمالقة هذا المجال. بغض النظر عن نوع النشاط التي ستقوم به او صعوبته فـ NIKE+ Training Club سيتيح اليك كل ما تطلبيه بسهولة ويسر فهو الخيار الأول دائماً لكل من يرغب ان يظل في هيئة صحية. فبمساعدة هذا التطبيق يتم عمل بعض التمارين البسيطة والحميات التي تساعدك ان تظلي في شكل رائع وجذاب.

4. Toshl

من منا لا يرغب في توفير الأموال. الجميع يرغب في ذلك. فهذا التطبيق سيمكنكِ من تنظيم ميزانياتك بشكل فعال حتى يمكنك معرفة الاستهلاك اليومي ووضع حد للإنفاق. بالإضافة الا انه يمكنك من متابعة معدل الانفاق الكلي الشهري مقارنة بمعدل الدخل حتى يتثنى للتطبيق تحديد المبلغ الذي يجب انفاقه يومياً للحفاظ على الانفاق ولا يتخطى حد الميزانية المحددة له. هذا التطبيق، حقيقة هو من أفضل التطبيقات لإدارة الأموال والتي شخصياً أفضلها كثيراً بعد أكثر من العامين في تجارب مع تطبيقات اخرى.

5. سوق.كوم

التجارة لم تعد تقتصر على الذهاب الي متاجر التجزئة لشراء كل ما تحتاجينه للمنزل خلال شهر كامل. فالان من خلال المتاجر الالكترونية يمكنكِ شراء عتاد الشهر كله من علي سوق.كوم بل بأسعار مخفضة كثيراً عن متاجر التجزئة ودائما ما تتواجد العروض من وقت واخر، وهذا يوفر لنا الوقت والمجهود ومصاريف الانتقال ايضاً ويصلنا كل ما نحتاجه فقط ببضعة نقرات. وفي حال لم تعجبك البضاعة او يوجد ما يعيبها فسياسة الاسترجاع دائما توفر لك الحق في استعادة أي منتج معيوب. فسوق.كوم هو خيار جيد كل امرأه عربية ترغب في راحة البال والتوفير.

هذه بضعه من التطبيقات النسائية او التي نرشحها للسيدات لتسهيل حياتهن اليومية. ولكن بالتأكيد، هناك المئات غيرهم يوفرون الكثير من الخدمات للمرأة. ولكن حوالنا من وجهة نظرنا استعراض اهم التطبيقات التي ممكن ان تكون جيده ومتناسبة معنا هنا في الوطن العربي.

اقرأ عن  لماذا عليك الاستثمار فى تطبيقات الجوال 

شركات تصميم تطبيقات فى الرياض

شارك هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//
مجانا ... أحصل علي عرض سعر واستشارة
👋 مرحبًا، هدايا وخصومات مجانية